::اهــلآ وســهلآبكــم في منتديــات فــيونكآت::
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  مغامرات الولد القرش وفتاة الحمم في 3D او مغامرات Sharkboy وLavagirl

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رورو الأموره



عدد المساهمات : 155
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الموقع : k.s.a

مُساهمةموضوع: مغامرات الولد القرش وفتاة الحمم في 3D او مغامرات Sharkboy وLavagirl    الخميس سبتمبر 02, 2010 12:16 pm

في فيلم "ذا أدفنشر أوف شاركبوي آند لافا جيرل" يملك ماكس خيالا خصبا مكنه من خلق عالم كامل من أحلامه، يطلق عليه كوكب درول، ويسكنه بشخصيات من صنع خياله منهم شاركبوي ولافا جيرل ويعيش معهم مغامراتهم الوهمية.
http://www.berezin.com/3d/thumbs/5932.jp g
http://cdn.mos.totalfilm.com/images/t/the-adventures-of-sharkboy-and-lavagirl-in-3-d-800-75.jpg
http://images.allmoviephoto.com/2005_The_Adventures_of_Shark_Boy__Lava_Girl_in_3-
http://img2.timeinc.net/ew/dynamic/imgs/050608/134024__shark_l.jpg

http://www.moviesonline.ca/movie-gallery/albums/userpics//SharkBoyLavaGirlPoster2.jpg

http://www.swotti.com/tmp/swotti/cacheDGHLIGFKDMVUDHVYZXMGB2YGC2HHCMTIB3KGYW5KIGXHDMFNAXJSRW50ZXJ0YWLUBWVUDC1NB3ZPZXM

http://www.rollanet.org/~vbeydler/van/3dreview/sharkboylavagirl-happymeal.jpg

http://www.filmcritic.com/assets_c/2010/02/The-Adventures-of-Sharkboy-and-Lavagirl-in-3-D-thumb-560xauto-25710.gif
http://www.the3drevolution.com/gfx/topten_lavagirl_brain.jpg




http://uk.hollywood.com/films/sharkboy/3-small.jpg


مغامرات الولد القرش وفتاة الحمم في 3D

بعد الانتهاء من السلسلة الناجحة "جاسوس أطفال 3D : لعبة أكثر ،" لم ينته المخرج روبرت رودريغيز (مثير الشغب ستوديو) مع أفلام الأسرة. وعلى نفس القدر تقاعدوا Juni وكارمن كورتيز ، رودريجيز ويدخل اثنين من أبطال جديدة في سن المراهقة "مغامرات الولد القرش وفتاة الحمم في 3D". قد تغيرت الأسماء ، ولكن أبعاد تبقى نفسها مع CaféFX مرة أخرى مضيفا عمق البصرية لآثاره.

عندما تكون حقا 150 لقطات 300 ، فكر 3D
وقال "الشيء عن مد 3 هو ما عليك القيام به مرتين كل شيء" ، قال المشرف على آثار CaféFX الرقمية ايفرت باريل. "ما تراه العين في يسارك يختلف قليلا من الحق في ذلك والضعف لدينا على الفور 150 إلى 300 الطلقات. كنا نعرف ما يمكن توقعه من نزوله جاسوس أطفال 3D وسين سيتي (الكبار فات قتل) ، ولكن ، في حين أن هذه المشاريع تستخدم الجهات الفاعلة على شاشة خضراء ، مع أي بيئة تقريبا ، وكان هذا المشروع لا شيء على الاطلاق ، وكانت مفتوحة على مصراعيها ، وكان لدينا ثمانية أسابيع فقط لملء كل شيء فيها والحمد لله ، وكان الحرص كبيرا في إعداد لقطات 3D. وعلى الرغم من أنه وكان تحديا لمقلة العين الجوانب ستيريو وضمان الخلفية غرقت مرة أخرى بعيدا بما فيه الكفاية ، وأشياء يعني لموسيقى البوب من فعل ذلك في المسافة الصحيحة. "

العمل يأخذ في الغالب مكان في مغامرة عبر "سال لعابه الكوكب" ، "الأرض التي لا توجد إلا في حلم الطفل" ، كما يقول باريل. واضاف "اتهم CaféFX مع إنشاء أماكن مثل جبل Neverest ، وهو متنزه على المنشطات" ، ويقول باريل. "ريال مدريد في العالم الحدائق والوقايات الدوارة التي تذهب 100mph ، جبل Neverest واحد أن يذهب 1000mph ، ويتوقف أبدا ، ونحن إنشاء السفينة التي لا يذهب فقط حولها ، ولكن في الجبل نفسه ، فضلا عن جولات أخرى في الحديقة ".

ثم هناك "الحلم المقبرة". وقال "انها مكان يمكن فيه لكل لعبة نسي من أي وقت مضى في خزانة يذهب للموت ، وبطبيعة الحال ، هو نوع أكثر من ذلك بكثير الزرقاء ، حزينة من مكان ، وهذا هو المكان الذي أبطال تلبية Tobor ، روبوت الفريق الاستشاري الذي ينضم سعيهم".

وأخيرا ، جمع فريق CaféFX "أرض اللبن والكوكيز". انها في الاساس ، عالم مصنوع من الكعك ، ورقائق الشوكولاته ، والآيس كريم. كل طفل في حلم ، والتي تلخص عقلية كاملة. وقد اوجدنا حلم معقدة من ثماني سنوات من العمر ، وهو عالم حقا متعة للعمل فيها ".

والمجال الوحيد الذي كان موجودا في السابق باعتبارها greenscreen عادي جدا ، وأنشئت من الألف إلى الياء مع الانصهار الرقمي ، الموجة الخفيفه ، XSI ، ومايا. و، إرم في محيط منزل المجمدة مع حمم بركان البنات ، لحسن التدبير.. "نحن في حمامة وخلق سين سيتي تقريبا دون خريطة ، وأعتقد لهذا واحد كان لدينا أقل من مسار لمتابعة ،" يضحك باريل. تشارك "ولكن واحدة من أشياء عظيمة حول العمل مع روبرت هو أن يثق والقيم آراء أولئك الذين يقومون على تأثيرات بصرية ، ويفهم انها عملية تعاونية ، وبصورة خاصة ، في هذا الفيلم ، الذي كان ثمانية أو تسعة آثار المنازل. هذه الثقة ، سمح لنا عربد ونعرف انه سيكون تقبلا الى حيث نحن ذاهبون ".

http://www.dexigner.com/directory/detail/3381.html

حول
يقع المقر الرئيسي لمجموعة ComputerCafe في سانتا ماريا ، كاليفورنيا ، ويحافظ على استوديو في سانتا مونيكا ، كاليفورنيا. الشركة ، التي تأسست في عام 1993 كما ComputerCafé من جانب جيف بارنز وابنر ديفيد لإنتاج تعزيز الإذاعة والتلفزيون حزم البيع ، ويعمل اليوم على الصور المتحركة الرئيسية ، بما فيها مدينة الخطيئة ، والطيار ، الرحلة من فينيكس ، الكابتن جاسوس وعالم الغد ، سيد وقائد LXG ، جوهر ، جاسوس أطفال 2 و 3 ، غرفة الذعر ، واحد ، معركة فاصلة ، Flubber) ، في حين أن قسم الفيديو في سانتا مونيكا على أساس تجاري والموسيقى ونقابة يخلق الإعلانات التجارية للمعلنين الوطنية ، بما فيها بريتيش تيليكوم ، وفورد ، نيسان ، أديداس ، الخطوط الجوية المتحدة ، كاليفورنيا الحليب المجلس الاستشاري ، Kinerase ، مايكروسوفت) ؛ مشاريع البث (سي بي اس ، التعليم المهني العالي ، ان بي سي) ، وأشرطة الفيديو والموسيقى لعصابات رأس مثل الاخضر اليوم ، ديف ماثيوز ، والكابوس J.Lo. ويتم تجهيز كل من سانتا ماريا ، واستوديو سانتا مونيكا مع أحدث الآثار ، والتصميم ، وتقديم تكوين باستخدام التكنولوجيات ، بما في ذلك اللهب سرية ، هياج ، الموجة الخفيفه ، الانصهار الرقمي ، فوتوشوب وبعد الأثر.

























































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مغامرات الولد القرش وفتاة الحمم في 3D او مغامرات Sharkboy وLavagirl
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::منتـــدى فــيونكآت:: :: المشاهير و اخر الفلامهم-
انتقل الى: