::اهــلآ وســهلآبكــم في منتديــات فــيونكآت::
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لاخوة جوناس تانى تقرير من سلسلة اعرف اكتر نجوم دزنى مع >>>>> vansea

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رورو الأموره

avatar

المساهمات : 155
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الموقع : k.s.a

مُساهمةموضوع: لاخوة جوناس تانى تقرير من سلسلة اعرف اكتر نجوم دزنى مع >>>>> vansea   الأحد سبتمبر 19, 2010 1:17 pm


الاخوة جوناس تانى تقرير من سلسلة اعرف اكتر نجوم دزنى مع >>>>> vansea

بسم اللة الرحمان الرحيم

اليوم قررت ان تانى تقرير من سلسلة اعرف اكتر نجوم دزنى



http://www.kuwaitup.com/vb/showthrea...9#post13725579

يكون عن الجونس شعار الموضوع ححتوة بعض المعلومات دى


الأسرة Roloff والاخوة جوناس -- عرض خلاصة



الأسرة Roloff -- ليتل الشعب ، والعالم الكبير :

.
الأسرة Roloff يتكون من مات ، وايمي والأطفال 4 -- زاك ، جيريمي ، وجاكوب مولي ؛ زاك وجيريمي توأمان ، على الرغم من زاك هو للزوجين طفل statured قصيرة فقط. كثير من الناس يعتقدون بأن الأزواج statured قصيرة لا يمكن أن يكون الأطفال متوسط الطول ، ولكن هذا ليس هو الحال ؛ مات وامي كانت لديه فرصة 50/50 المؤرخ إما لطفل يبلغ متوسط الارتفاع أو طفل قزم


.
6 جميع أفراد الأسرة في المعرض لتبادل خبراتهم.
.
مات بدأت من خلال شرح لأنها قررت أن لا تظهر لإيصال الرسالة إلى أن القليل من الناس مثلهم مثل أي شخص آخر. ايمي المشتركة التي كانت في البداية شعرت أنه كان غزو للخصوصية لأن بيتهم كان حقا لم يعد ملاذا لهم.
.
الآن بعد أن كانوا قد صورت أكثر من 100 حلقة ، انهم ما زالوا يشعرون وكأنهم فقدوا الشعور بالخصوصية ، لكنها تبدو في الصورة الأكبر لماذا يفعلون لأسر أخرى مثل لهم وأنهم على هذه الخطوة.
The Roloff Family - Raising Children:
Roloff الأسرة -- تربية الأطفال :


.
مات وايمي احتفال يجري الناس قليلا ويقولون انهم لن تتغير لأنها في العالم ، مما يجعل من الصعب عند الناس يتساءلون لماذا أو إذا كان ينبغي أن يكون الأطفال.
.
مات المشتركة التي يجري قصيرة statured يجلب معه تحديات ، ولكن أيضا من خبرة كبيرة الإنسان كذلك.
Both .
كل من مات وايمي كان الآباء كبيرة يشبون -- غرس الثقة في نفوسهم والاستقلال -- وأنهم كانوا يعرفون أنهم يمكن أن توفر التجربة نفسها لأطفالهم.

.
زاك ، وإلا Roloff طفل الذي التقزم اوضح ان اصدقاءه الذين يشبون لم تفهم هذا الفارق ولكن نرى انه قادر تماما الآن.

.
ايمي وصف يحاول أن يكون أفضل من الأصل أنها يمكن أن تكون على الرغم من الكاميرات.
.
وجاكوب مولي كل مشترك انه بعد 3 سنوات بالإضافة للتصوير ، وهم اعتادوا عليها يجري حولها -- إلى النقطة التي يمكن لها أن المحادثات في نهاية المطاف في حلقة عندما لا يعرفون حتى أنهم كانوا يجري تصويره.
The Roloff Family - Discrimination:


الأسرة Roloff -- التمييز :


Matt, Amy and Zach have all experienced discrimination in their lives - and Jeremy, Molly and Jacob see what they have to go through and want people to understand that their parents and sibling are no different than any other person.
مات ، وايمي زاك كلها تعرضت للتمييز في حياتهم -- وجيريمي ، وجاكوب مولي معرفة ما لديهم من خلال الذهاب الى ونريد من الناس أن يفهموا أن والديهم ، والأخوة لا تختلف عن أي شخص آخر.
A clip was shared of Zach explaining how he was called a name while walking into a store which scared him.
قصاصة وكان زاك المشتركة تشرح كيف كان يطلق عليه اسم في حين أن المشي الى متجر الذي يخيفه.
Amy's sister Cathie described walking to school with Amy when they were little and having kids come up to Amy's face and point fingers at her and call her names, laughing.
ايمي أخت كاثي وصف المشي إلى المدرسة مع أمي عندما كانت صغيرة والاطفال لتصل الى امي ووجه أصابع الاتهام في وجهها ، وندعو لها أسماء ، ويضحك.
A clip from an episode at an LP convention showed Zach and his friends being laughed at and called names.
مقطع من حلقة في عقد اتفاقية ليرة لبنانية وأظهرت زاك وأصدقائه يجري يضحكون ودعا أسماء.

The conventions give little people a chance to socialize with people that are just like them, but Zach shared that while it's fun, it's only a week before having to return to reality.
اتفاقيات منح الناس فرصة ضئيلة لتعاشر الناس التي هي مثلهم ، ولكن زاك المشتركة أنه في حين انها متعة ، انها فقط قبل أسبوع من الاضطرار إلى العودة إلى واقع ملموس.
Through the show, the family hopes to share a different message with people and help to change people's perception of little people.
من خلال هذا المعرض ، وتأمل في حصة الأسرة رسالة مختلفة مع الناس ومساعدة الناس على تغيير نظرة الناس قليلا.
The Roloff Family - Twins Zach and Jeremy:


الأسرة Roloff -- التوائم زاك وجيريمي :


Amy shared that it comes as quite a surprise to people that Zach and Jeremy are twins, since Jeremy is 2 feet taller that Zachary.
ايمي المشتركة كما أنها تأتي تماما مفاجأة للناس ان زاك وجيريمي توأمان ، منذ جيريمي هو 2 قدم طولا أن زخاري.
Zach explained that they experience the same things as they grow up, but differently - partially because of the size difference, but also because Zach is shy while Jeremy is more social.
زاك أوضحت أنها تجربة نفس الأشياء لأنها تنمو ، ولكن بشكل مختلف -- جزئيا بسبب الفارق في الحجم ، ولكن أيضا لأن زاك هي خجولة ، بينما جيريمي هو أكثر الاجتماعية.
Zach described Jeremy understanding the physical challenges with being short statured, but he doesn't really understand the mental challenges.
ووصف زاك جيريمي فهم التحديات المادية التي يجري مع statured قصيرة ، لكنه لا يفهمون حقا التحديات العقلية.
Shopping, playing soccer and dating are just a few things that the boys experience in different ways.
التسوق ، ويلعبون كرة القدم والتي يرجع تاريخها هي مجرد عدد قليل من الأشياء التي تجربة الصبيان بطرق مختلفة.
The Jonas Brothers Phenomenon:


والأخوة جوناس ظاهرة :


After the Roloff family left the stage, the studio was all about the Jonas Brothers - Kevin (20), Joe (18), and Nick (15) - who are experiencing huge success with Disney right now.
بعد أن تركت الأسرة Roloff المرحلة ، فان الاستوديو كان كل شيء عن الاخوة جوناس -- كيفن (20) ، جو (18) ونيك (15) -- الذين يعانون من النجاح الكبير مع ديزني الآن.
The brothers started out supporting Nick's solo career, helping him write a song, which eventually led to recording together and getting signed as a group.
الاخوة بدأت دعم مهنة منفردة نيك ، ومساعدته على كتابة الأغنية ، والتي أدت في النهاية إلى تسجيل والحصول على توقيع معا كمجموعة.
The trio toured with Miley Cyrus, but are now headlining on their own.
الثلاثي جال مع مايلي سايروس ، ولكن الآن العنونة بمفردهم.
Due to thousands of emails to Oprah from fans, the Jonas Brothers made it on the show by being the most requested guest of the year.
بسبب الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني للأوبرا من المشجعين ، والاخوة جوناس جعله على العرض قبل ان يكون ضيفا الاكثر طلبا من هذا العام.
The Jonas Brothers Fans on YouTube:


والأخوة جوناس معجبين على يوتيوب :


2 huge Jonas Brothers fans made the biggest impression on Oprah to get her to bring them on the show - Kim and Alessandra started an online petition, emailed the show multiple times, and even posted videos on YouTube asking Oprah to bring the band on the show.
2 ضخمة الأخوة جوناس المشجعين جعل الانطباع الاكبر على أوبرا لاجبارها على تقديمهم على العرض -- كيم واليساندرا بدأت التماسا على الانترنت ، عبر البريد الالكتروني وتظهر عدة مرات ، وحتى نشر أشرطة الفيديو على يوتيوب يسأل أوبرا لإحضار الفرقة على العرض .
Oprah and the Jonas Brothers teamed up to surprise the girls at a Connecticut concert - the brothers brought them on stage to tell them the news that they would be on The Oprah Show , but better yet, Kim and Alessandra would be going as well!
أوبرا والاخوة جوناس فريقا للاستغراب بالنسبة للفتيات في حفل كونيتيكت -- الإخوة جلبت لهم على خشبة المسرح لنقول لهم الأخبار أنها ستكون على عرض أوبرا ، ولكن الأفضل من ذلك ، وكيم اليساندرا سوف تسير على ما يرام!

The Jonas Brothers and Their Family
جوناس الاخوة وعائلاتهم

Kevin, Joe and Nick's parents, Denise and Kevin, along with their little brother Frankie joined them on the stage and shared a clip of the family on the road.
كيفين ، جو ونيك والدي ، ودنيس وكيفن ، جنبا إلى جنب مع شقيقهما الصغير فرانكي انضم اليهم على المسرح ويشارك مقطع من عائلة على قارعة الطريق.
On this particular morning, Denise called each of the boys for their wake-up call and the family later had breakfast together, something Denise shared doesn't happen often.
صباح هذا اليوم على وجه الخصوص ، دنيز دعا كل من الفتيان لدعوة للاستيقاظ والأسرة في وقت لاحق تناول الافطار معا ، وتقاسم دينيس شيء لا يحدث في كثير من الأحيان.
Dad Kevin went over the schedule for the day, which happened to be in the family's hometown in New Jersey.
أبي كيفن ذهب على الجدول الزمني لهذا اليوم ، الذي تصادف وجوده في مسقط رأس العائلة في ولاية نيو جيرسي.
After some jokes and laughing, the family moved on with their busy day.
بعد بعض النكات والضحك ، وانتقلت العائلة لمع يوم مزدحم.

Back on the show, Kevin and Denise shared that they still take raising their sons very seriously, even though they are in awe when they see them using their talents on stage.
مرة أخرى على المعرض ، كيفن ودنيز المشتركة التي لا تزال تأخذ تربية ابنائهم على محمل الجد ، حتى وإن كانوا في رهبة عندما يرون لهم باستخدام مواهبهم على خشبة المسرح.
Kevin explained that they are not just raising boys, but men, fathers, husbands and all around good people.
كيفن أوضح أنهم ليسوا مجرد رفع الأولاد ، ولكن الرجال ، والآباء والأزواج والناس الطيبين في كل مكان.

The brothers manage to stay very grounded in the midst of their hectic and celebrity lifestyle, and dad Kevin credits that to their faith while oldest son Kevin credits his parents, little brother, as well as other family and friends - they don't let it get to our heads.
الاخوة إدارة جدا البقاء على الارض في خضم ائتماناتها المحمومة وحياة المشاهير ، وأبي أن كيفن لدينهم بينما الابن الاكبر كيفن الائتمانات والديه وشقيقه الصغير ، فضلا عن باقي العائلة والاصدقاء -- أنهم لا ندعه الحصول على رؤوسنا.

The Jonas Brothers ended the show by performing their hit "When You Look Me in the Eyes" for all of their adoring fans.
الاخوة جوناس المنتهية في المعرض عن طريق أداء وضرب "عندما تنظر لي في عيون" لجميع من مشجعيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لاخوة جوناس تانى تقرير من سلسلة اعرف اكتر نجوم دزنى مع >>>>> vansea
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::منتـــدى فــيونكآت:: :: المشاهير و اخر الفلامهم-
انتقل الى: