::اهــلآ وســهلآبكــم في منتديــات فــيونكآت::
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات عنjonas brothres

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رورو الأموره



عدد المساهمات : 155
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الموقع : k.s.a

مُساهمةموضوع: معلومات عنjonas brothres    الخميس نوفمبر 18, 2010 4:23 pm

الإخوة جوناس



الإخوة جوناس (بالإنجليزية: The Jonas Brothers‏) هم فرقة بوب-روك من نيوجيرسي من ويكؤف، كونتية برغن. جوناس الاخوة هم اشهر فرق الروك، الفرقة اكتسبت شعبيتها من قناة ديزني للأطفال شبكة التلفزيون، وباعت اكثر من 110مليون البوم. تتألف الفرقة من ثلاثة اشقاء هم : بول كيفن جوناس الثاني (كيفن جوناس)، وجوزيف آدم جوناس (جو جوناس)، ونيكولاس جيري جوناس (نيك جوناس). في صيف عام 2008، كانت نجمة في قناة ديزني الأصل الفيلم كامب روك. الفرقة أصدرت خمسة ألبومات :اتس اباوت تايم، جوناس الاخوة، الليتيل بت لونجر، لاينس فاينس اند تراينج تامز. في عام 2008، وقد رشحت المجموعة لجائزة افضل فنان جديد في 51st جوائز غرامي وفاز بجائزة الفنان الاختراق في جوائز الموسيقى الأمريكية. اعتبارا من مايو 2009، قبل أن تفرج عن خطوط، فاينز والأوقات العصيبة، التي باعت أكثر من ثمانية ملايين البوم في جميع أنحاء العالم.
تاريخ الفرقة

نيك جوناس : اكتشاف وألبوم منفرد (1999-2005)
المواد الرئيسية : نيك جوناس ونيكولاس جوناس (ألبوم) وبدأت الفرقة كمشروع منفرد للنيك جوناس وفي سن 7 سنوات، بدأ نيكولاس المنفذ على برودواي وعملت في العديد من المسرحيات، بما في ذلك أنشودة عيد الميلاد) في عام 2000 وتينى وتيم والبخيل في ثمانية)، آني احصل على غون (في عام 2001 كما ليتل جيك)، الجميلة والوحش (في عام 2002 على النحو تشيب)، والبؤساء (في عام 2003، كما بعد البؤساء مغلقة، والذي كان يقوم به في صوت الموسيقى (كما كورت) في ورقة مطحنة المسرح.
في عام 2002 في حين أن أداء الجميلة والوحش، ونيك كان قد كتب أغنية مع والده يسمى "الفرح إلى العالم (صلاة عيد الميلاد)".. غناء مع خلفية من الجمال والزهر وحشا، ونيك أداء أغنية السنوي لعام 2002 في برودواي "الإنصاف مكافحة الإيدز" الألبوم، برودواي أعظم الهدايا : كارلوس لمدة العلاج، المجلد وتسمية الافراج عن أغنية لاذاعة مسيحية، حيث سرعان ما أصبحت شعبية على سجل & راديو المسيحية الكبار المعاصرة التخطيط, نيك وبينما كان يعمل على مشروعه منفردا، جو اتباعها في خطاه إلى برودواي، والتي تظهر في الباز Lurhmann 'ق إنتاج لا بوهيم, وفقا للنيك، وكان هذا أيضا في السنة الأولى من الاخوة بدأت كتابة الأغاني معا.
بحلول أيلول / سبتمبر 2004، ومسؤول تنفيذي في كولومبيا سجلات تبين عن نيك أغنية نيك كان قريبا اشترك في توقيعها لINO الوثائق والسجلات وكولومبيا الافراج عن واحد "عزيزي الله" والثانية واحدة جديدة سولو تسجيل "الفرح إلى العالم (صلاة عيد الميلاد)"، وقد أفرج عنه في 16 تشرين الثاني وكان من المفترض ان يليها الافراج كانون الأول / ديسمبر ذاتي تحت عنوان ألبوم منفرد نيكولاس جوناس، ولكن الالبوم قد دفعت مرة أخرى فعلت، ولكن، والحصول على إطلاق سراح محدودة نيك، جنبا إلى جنب مع أشقائه، وكيفن جو، وكان قد كتب العديد من الأغاني الأخرى في الألبوم وفي أوائل عام 2005، كولومبيا الوثائق 'الرئيس الجديد، ستيف غرينبرغ، واستمع إلى سجل نيك, بينما غرينبرغ لم يعجبه الألبوم، ففعل مثل نيك صوت وبعد اجتماعه مع نيك والاستماع لأغنية "من فضلك كن الألغام"، وكتب والاخوة التي يؤديها، الصيفي / كولومبيا الوثائق قررت التوقيع على ثلاث كمجموعة الفعل.
حان الوقت ل (2005-2006)
بعد أن وقعت في كولومبيا، والاخوة نظرت تسمية جماعتهم "أبناء جوناس" قبل أن يستقر على اسم "الأخوة جوناس" وطوال عام 2005، كان قد ذهب جوناس الاخوة في جولات عدة، وفتح للفنانين المختلفة بما في ذلك، كيلي كلاركسون، جيسي مكارتني، وباك ستريت بويز، وخمسة واضغط وقضى الجزء الأخير من السنة على عقار مضاد للجولة مع علي & àj والبنات الفهد, بالإضافة إلى ذلك، فتحوا لامضي وقتي في أوائل عام 2006 للاطلاع على الالبوم بعنوان حان الوقت، والفرقة تعاونت مع العديد من الكتاب، بما في ذلك آدم شليزنغر (نوافير واين)، مايكل Mangini (جوس ستون)، ديزموند الطفل (أروسميث، بون جوفي)، بيلي مان (لمصير الطفل، جيسيكا سيمبسون) وستيف غرينبرغ الألبوم كان من المفترض مبدئيا ان يفرج عنها في شباط / فبراير 2006، ولكن تم صدهم عدة مرات, التأخير كان بسبب التغيرات التنفيذ, في شركة سوني (الشركة الأم لكولومبيا)، والمديرين التنفيذيين 'الرغبة في الحصول على" آخر قيادة واحدة "على الألبوم, للألبوم جوناس الاخوة شملت اثنين من الأغاني التي ضربتها الفرقة البريطانية ضبطت -- "سنة 3000" و"ماذا أنا الذهاب إلى المدرسة".
الاخوة جوناس 'أول واحد ،" ماندي "، أطلق سراحه في 27 ديسمبر، 2005. والموسيقى والفيديو وعرض على تي' ق المجموع طلب لايف يوم 22 فبراير 2006، وبلغ عدد أربعة, آخر أغنية "الوقت بالنسبة لي ليطير"، وأفرج عن الصوت الزبرجد، كما في شباط / فبراير. وفي آذار / مارس، "ماندي" كانت واردة في نيكلوديون الفيلم التلفزيوني Zoey 101 : الربيع فتفكك وZoey 101 : الموسيقى ميكس ألبوم الموسيقى التصويرية، مع نيكولاس جوناس المدرجة مثل اسم الفنان. ومجموعة من الموسيقى كما ظهرت على شبكة الكرتون 'ق أصواتكم الجمعة. الفرقة تتناول" كما هو (وهناك القراصنة في الحياة بالنسبة لي) "من قراصنة الكاريبي لDisneyMania 4 الألبوم، الذي صدر في 4 أبريل، 2006. وخلال صيف عام 2006، جوناس الاخوة ذهب في جولة مع علي وجوناس الاخوة أيضا إنشاء موضوع أغنية للموسم الثاني على الاميركي جايك التنين لونغ، بث من يونيو 2006 إلى أيلول / سبتمبر 2007 على قناة ديزني.
حان الوقت أخيرا أطلق سراحه في 8 أغسطس، 2006. ووفقا لمدير الفرقة، إلا أنها كانت نشرة "محدودة" من 50،000 نسخة، بحيث يمكن عرض الألبوم على مواقع الكترونية مثل موقع ئي باي ليصل إلى 200 دولار—300 دولار دولارات الولايات المتحدة. لأن سوني ليست مهتمة في زيادة تعزيز الفرقة، جوناس الاخوة ثم نظرت تبديل التسميات. في 3 أكتوبر 2006، نيك لعام 2004 منفردا واحد، "الفرح إلى العالم (صلاة عيد الميلاد) ،" وأعيد إصدارها في الفرح إلى العالم : في نهاية المطاف مجموعة عيد الميلاد. أيضا في تشرين الأول / أكتوبر الاخوة جوناس تغطية " فقراء النفوس مؤسف "من الحورية الصغيرة." جنبا إلى جنب مع الموسيقى والفيديو، تم الإفراج عن اثنين من أغنية على قرص طبعة خاصة بين الافراج عن الحورية الصغيرة الصوت. والثاني واحد من حان الوقت كان "سنة 3000". أصبحت الأغنية الشعبية على راديو ديزني، والموسيقى والفيديو لاول مرة على قناة ديزني في يناير 2007. وكانت الفرقة في نهاية المطاف بنسبة الوثائق كولومبيا في أوائل عام 2007.
الأخوة جوناس (2007-2008)
بعد فترة وجيزة، دون تسمية، جوناس الاخوة وقعت مع الوثائق هوليوود في شباط / فبراير 2007. وفي نفس الوقت تقريبا، بدأت تظهر الاخوة في الإعلانات التجارية للرضع الزجاجة الملوثات العضوية الثابتة، والغناء واللحن. يوم 24 مارس، أغنيتين إضافية على اثنين من البوم مختلف أفرج عنهم : "أطفال من المستقبل" من ميت ذا روبنسنز الصوت وبناء على كيم وايلد 'ق" أطفال في أمريكا، و" أنا أريد أن أكون مثلك ", من DisneyMania 5
الاخوة جوناس جعلت ظهورها الأول في البيت الأبيض الاثنين، أبريل 9، 2007، خلال المؤتمر السنوي للبيت الأبيض بيضة عيد الفصح رول حيث كانوا يغنون النشيد الوطني. وعادوا يوم الأربعاء الموافق 27، 2007، خلال الاحتفال بعيد المرأة تي الرياضية في لعبة الكرة في الحديقة الجنوبية. وهم ينشدون النشيد الوطني وبعد المباراة، جوناس الاخوة نزهة والترفيه في الاستقبال مع مجموعة مختارة من يضرب. تلك الذاتي تحت عنوان الألبوم الثاني أطلق سراحه في 7 آب، 2007. وبلغ عدد خمسة على اللوحة الساخن 200 بيانيا في اسبوعه الأول. الفردي مع اثنين من أشرطة الفيديو والموسيقى كما تم إطلاق سراح حوالي هذا الوقت -- "عقد في" قبل اسبوعين، و"النجدة" (4) قبل أيام من صدور الألبوم.
في آب / أغسطس، جوناس الاخوة العديد من المظاهر على شاشة التلفزيون. " في 17 أغسطس، انهم الضيف نجمة في حلقة من قناة ديزني تظهر هانا مونتانا بعنوان "أنا والسيد جوناس والسيد جوناس والسيد جوناس". كما أنها أنجزت "حصلنا على الحزب" مع مايلي سايروس في الحلقة، والتي لاول مرة بعد هاي سكول ميوزيكال 2 وكان ينظر إلى 10.7 مليون شخص في تلك الليلة. وفي 24 أغسطس، جوناس الاخوة أداء أغنيتين في مسابقة ملكة جمال المراهقات الولايات المتحدة الأمريكية المسابقة. وفي اليوم التالي، والاختتام للألعاب ديزني القناة بثت، وتعرض خلاله مجموعة من أداء جوناس الاخوة. الألعاب تم تسجيلها يوم 27 أبريل، 2007 في اورلاندو بولاية فلوريدا. وفي 26 أغسطس، والأخوة جوناس المشارك قدم الجائزة مع مايلي سايروس على جوائز والتين اختيار, في 18 نوفمبر، 2007، التي يؤدونها في جوائز الموسيقى الأمريكية، وأداء أغنية "استغاثة" في 22 نوفمبر، وبدا الاخوة في ميسي 81st السنوية عيد الشكر. لأدائها الأخير من عام 2007، من ثلاثة أشقاء يؤدون والفردي "عقد في" و"النجدة" في ديك كلارك في السنة الجديدة Rockin 'حواء. الاخوة جوناس انطلقت من تنظر لي في جولة في العيون يوم 31 يناير، 2008 في توكسون، أريزونا. أدوا عدة أغنيات جديدة في هذه الجولة التي كان من المقرر أن يكون على ألبومهم الثالث الاستوديو، وأطول قليلا.
الليتيل بت لونجر (2008-2009)
الاخوة جوناس 'ثالث استوديو الألبوم، فترة أطول قليلا، وصدر في الولايات المتحدة في 12 أغسطس، 2008، مع CDVU + التكنولوجيا، تماما مثل الالبوم الثاني، جوناس الاخوة. يوم 24 يونيو، 2008، اي تيونز اعلنت انها ستطلق سراح أربعة أغنيات من أطول قليلا، واحدة كل أسبوعين تقريبا. وشراء كل واحدة من الأغاني ينطبق على تكلفة ألبوم كامل، والتي يمكن شراؤها عن طريق تيونز 'أكمل ميزة ألبوم بعد الإفراج عنهم. كل أغنية صدر وظهر أيضا إحدى المواد. الجدول الزمني : 24 يونيو 2008 من أجل "برنن' حتى "؛ 15 يوليو 2008 عن" 'بي بعيدا" ؛ 29 يوليو 2008 عن "الليلة"، و 5 أغسطس 2008 "لفترة أطول قليلا." كل منهم المحتلة الرقم 1 على الفور اي تيونز ما لا يقل عن 3 أيام.
بعد أن تنظر لي في عيون جولة انتهت يوم 22 مارس، 2008، جوناس الاخوة أعلن أنه سيتم فتح لأفريل لافين 'ق أفضل اللعنة جولة مع مثل الفتيان والفتيات، ولكن فقط قي المحطة الثانية من جولة في أوروبا التي استمرت من أواخر أيار / مايو إلى أواخر يونيو / حزيران 2008. أثناء تصوير فيلم كامب روك، والأخوة جوناس شارك في كتابة وإنتاج مشترك بين ست اغنيات للزميل قناة ديزني النجم وصديقه المقرب، ديمي Lovato، لألبومها القادم، لا تنسى. Lovato ببراعة بعض أغانيها لإعطائه التوقيع ديزني. "أنا (Lovato) يميل إلى كتابة الأغاني التي هي، أنا أخمن، قليلا أكثر كثافة وأقل جذاب، وانا بحاجة إلى مساعدة كتابة الأغاني جذاب"، وأضافت أن الألبوم أيضا ملامح بقعة الضيف من روني مهاجم روبرت شفارتزمان. "حتى ان أين أتوا. إنني أبذل الكثير من بلادي مدخلات الموسيقية وكلمات في هذه الأغاني، وأنها مجرد ساعدتني مع السنانير وأشياء من هذا القبيل." : "أنا أكثر من الكاتب الذي الاشياء ولدن' ر جعله على الالبوم ديزني. فوات الظلام... " الألبوم صدر في 23 سبتمبر، 2008. الاخوة ساعد أيضا إنتاج ألبوم Lovato.
ألف الموسيقى التصويرية أفرج عن فيلم كامب روك يوم 17 يونيو، 2008. انها اول مرة في # 3 على 200 لوحة مع 188،000 نسخة بيعت في اسبوعه الأول. وخلال صيف عام 2008، جوناس الاخوة بدأ جولته في أميركا الشمالية، وحرق ما يصل جولة، وتعزيز أطول قليلا كامب روك والموسيقى التصويرية، وأداء أغنيات من الألبومات السابقة وكذلك : حان الوقت والأخوة جوناس. الجولة بدأت من يوليو 4، 2008، في مولسون المدرج في تورونتو، أونتاريو. وديزني الرقمية 3D إنتاج الطاقم بتصوير يظهر اثنان في أنهايم، ولاية كاليفورنيا يوم 13 يوليو و 14 يوليو مع تايلور سويفت، الذين غنوا في الفردي قليل من بلدها الذاتي تحت عنوان الألبوم، وتايلور سويفت، لمشاهدة فيلم المسرحية التي صدر في المسارح باعتبارها 3D فيلم موسيقي في 22 فبراير، 2009. وفي 14 يوليو، اعلن نيك جوناس الفرقة على خشبة المسرح الذي سبق أن كتبت خمس أغنيات للألبوم الرابع استوديو (الثالثة مع الوثائق هوليوود).
الفرقة كانت واردة في تموز / يوليو 2008 العدد من مجلة رولينغ ستون وأصبحت الفرقة اصغر لتكون على غلاف المجلة. وجوناس الاخوة زار كليفلاند في وسط المدينة، أوهايو 'ق الروك أند رول هول للشهرة قبل أن تباع - خارج الحفلة مساء يوم 22 أغسطس 2008، في مركز الموسيقى الزهرة. وقدمت الفرقة في الدعاوى، وانهم كانوا يرتدون السراويل على العمل الفني لتغطية فترة أطول قليلا لجيم هينكه، نائب رئيس الروك أند رول هول أوف فايم). الدعاوى هي جزء من الحق هنا، الآن! المعرض، الذي يضم عددا من الفنانين اليوم الأكثر شعبية. وفي ديسمبر 2008، تم ترشيح جوناس الاخوة لافضل فنان جديد الجائزة في 51st جوائز غرامي. كان في الآونة الأخيرة أكد أن الإخوان سوف يتعاون مع آر & بي منتج Timbaland على أغنية "الغبي" لألبومه الجديد صدمة قيمة 2. وفي مقابلة كريس براون لوكالة JustJared.com انه يتعاون مع وجوناس الاخوة. وقال براون : "أنا ربما تفعل شيئا معهم، وإذا كانوا يريدون مني على المحضر، وسوف أظل على المحضر، لكنني أردت فقط أن يكتب رقما قياسيا لهؤلاء الرجال." جوناس الاخوة ظهرت كضيف الموسيقية على يلة السبت على الهواء خلال فترة المعرض، هذه هي اول مرة سنل.
لاينس فاينس اند تراينج تايمز(2009)


(الإخوة جوناس) المنفذ في كيدز اختيار جوائز 2009
الاخوة الانتهاء من تسجيل الألبوم الاستوديو الرابعة، خطوط، فاينز والأوقات العصيبة، التي بدأ الحديث عن الألبوم في بداية عام 2009. وقالوا في مناسبات عدة انهم كانوا يعملون على كتابة وتسجيل الأغنيات منذ برنن 'حتى جولة في منتصف عام 2008. وفي 11 مارس 2009، وأعلن أن جوناس الاخوة في رابع ألبوم، خطوط، ومحاولة فاينز سوف تايمز، سيتم الافراج عنهم في 15 يونيو، 2009.
وقال نيك عن اللقب في مقابلة مع رولينغ ستون "أن خطوط هي شيء أن أحدا تطعمك، فاينز هي الأمور التي تحصل في الطريق، والأوقات العصيبة، حسنا، هذا امر واضح". " وقال نيك جوناس اللوحة، "نحن نحاول أن تعلم قدر ما نستطيع، ومواصلة النمو. "كيفن اضاف ان "الرسالة العامة هي من نفس العمر الأخوة جوناس، بمعنى من المعاني، ولكن نحن على إضافة المزيد والمزيد من الموسيقى، بما في ذلك الآلات الموسيقية المختلفة التي تجري لبناء وإضافة إلى الصوت لدينا بالفعل". نيك أيضا ان أغاني الألبوم هي "لدينا مجلة في الأغاني، وحول جميع الأمور التي مروا، والتجارب الشخصية نحصل على الإلهام من وقمنا أيضا تم العمل على محاولة استخدام الاستعارات.. لنوع من القناع حرفي الشيء الذي يحدث لنا. "
الفرقة كما أعلن في 11 مارس، 2009 أنها سوف يتم الشروع في جولة حول العالم في منتصف عام 2009. وانضم اليهم الشعبية الكورية الفرقة فتاة يعجب الفتيات، الذي ظهر لأول مرة في أميركا، كما فعل من فتح. الأولاد ثم أطلق سراحه خطوط، فاينز والأوقات العصيبة، قبل أن يطلق سراحهم، الافراج عن اثنين من العزاب المذعور قبل شهر فلاي ويذ مي7 أيام. خطوط، لاينس فاينس اند تراينج تايمزأصبح عددهم الثانية 1 الألبوم. [66] ومن لاول مرة في عدد واحد وتراجع إلى المركز الثاني في أسبوعه الثاني. يوم 7 يوليو 2009، جوناس الاخوة أعلنت أنها قد وقعت جمعية الشرف لتسجيل العلامة التي بدأت مع الوثائق هوليوود. وبعد شهر "، وأرسل في" أفرج عن راديو ديزني. الراديو واحد كان أداؤها مع ديمي لوفاتو، مايلي سايروس، وسيلينا جوميز لديزني أصدقاء من أجل التغيير. قناة ديزني سيكون العرض الأول للأغنية والموسيقى والفيديو في 14 أغسطس، 2009. في 9 آب 2009، والأخوة جوناس واستضافت في عام 2009 يقوم على اختيار جوائز التين.
جو (بدون نيك وكيفن) هو الذهاب إلى القاضي ضيفا على أمريكان أيدول. كامب روك (2) : جام النهائي تم تصويره في جميع أنحاء أونتاريو، كندا. على إنتاج الفيلم بدأت يوم 3 سبتمبر 2009 واختتم في 16 تشرين الأول، 2009. [72] ومن المقرر أن يتم العرض صيف عام 2010.
شركة هوليوود ريكوردز أعلنت عبر يوتيوب انها ستصدر لديمي لوفاتو والأخوة جوناس لوول مارت قرص دي في دي [Soundcheck].
مشاريع جانبية و كامب روك:2 (حالياً)
جو (بدون نيك وكيفن )ساعد كضيف فى التحكيم على أمريكان أيدول. كامب روك (2) :فينال جام تم تصويره في جميع أنحاء أونتاريو ، كندا. إنتاج الفيلم بدأ يوم 3 سبتمبر 2009 واختتم في 16 تشرين الاول ، 2009. ومن المقرر أن يتم العرض صيف عام 2010]. نيك (دون جو وكيفن)سيعمل على نيك جوناس والإدارة مع أعضاء سابقين من نيو باور جينيريشن.شاركوا أيضا في نحن العالم(وى آر ذا وورلد) : 25 لهايتي مع مختلف الفنانين الآخرين. جو شارك فى كتابةأغنية تدعى اصنع موجة(مايك آ ووايف) مع ديمي لوفاتو للاعمال الخيرية. ذيعت لاول مرة فى 26 فبراير 2010 على راديو ديزني. جو ظهر أيضا في فيديو اغنية "التخلي عن السلاح(جيفينج اب ذا جن)" لفامباير ويكيند.

بداية العمل
الاخوة جوناس جعل لاول مرة يتصرف في الموسم 2 من شعبية قناة ديزني الأصل السلسلة، هانا مونتانا، حيث تألق ضيفا على الحلقة، "أنا والسيد جوناس والسيد جوناس والسيد جوناس". بعد فترة وجيزة، أنها تعاونت مع مايلي سايروس مرة أخرى في حفلة موسيقية لها 3D السينمائي، هانا مونتانا ومايلي سايروس : افضل من كل حفلة موسيقية في العالم، الذي يقام خلال الجولة التي من أجلها تم سايروس 'فتح الفعل. في حين تنظر لي في عيون جولة، جوناس الاخوة بتصوير قناة ديزني الواقع سلسلة قصيرة بعنوان الأخوة جوناس : الحية في الحلم، أن لاول مرة على قناة ديزني في 16 مايو، المعرض، الذي استمر حتى أيلول / سبتمبر 5، 2008، وثائق حياتهم أثناء جولة. ومن ميزات لقطات من التمرين الفرقة، والسفر، وأداء، ودراسة، وحياتهم الشخصية مع أسرهم وأصدقائهم. الاخوة جوناس كما فعل خاص، لمدة نصف ساعة متنوعة تظهر على قناة ديزني خاصة بعنوان ستوديو العاصمة : لايف تقريبا، أن ملامح والدمى المتحركة وغيرها من قناة ديزني النجوم. خلال هذا الوقت، جوناس الاخوة ظهر أيضا في دورة الالعاب الأولمبية يستند مسلسل خاص، قناة ديزني ألعاب، لتظهر السنوي الثالث.
2008 إلى الوقت الحاضر


(الإخوة جوناس) مع (بالإنجليزية:Dirk Kempthorne
الفرقة جعل الفيلم لاول مرة في قناة ديزني الأصل الفيلم يسمى معسكر الصخرة التي يلعبون فيها الفرقة ودعا "توصيل ثلاثة". جو جوناس يلعب دورا قياديا الذكور ويؤدي المغني "شين جراي" ؛ نيك جوناس يلعب دور "نيت" عازف الجيتار، وكيفن جوناس يلعب دور "جاسون" وهو أيضا عازف الجيتار. الفيلم لاول مرة يوم 20 يونيو في الولايات المتحدة على قناة ديزني، وكندا على الأسرة. انها تلقت ردود فعل متباينة. ألف الرقمية ديزني 3 مد إنتاج الطاقم بتصوير يظهر اثنان في أنهايم، ولاية كاليفورنيا يوم 13 يوليو و 14 يوليو 2008 الذي صدر في المسارح باعتبارها 3D فيلم موسيقي من شباط / فبراير 27، 2009.
في نيسان / أبريل 2009، جوناس الاخوة انتهي من تصوير الموسم الأول من قناة ديزني الأصل السلسلة بعنوان جونس. وسلسلة تم إنشاؤها بواسطة مايكل كيرتس (من فيل من المستقبل، وأصدقاء) وروجيه ش شولمان (شريك)، وأخرجه ارميا S. Chechik (الهجاء الوطني في عطلة عيد الميلاد، وبرونكس هو حرق). عنوان المعرض كان في الأصل وهو اختصار ل "عضو المنطوق الشبكات كجواسيس". [81] وكان الطيار الأصلية كانت عبارة عن فرقة موسيقى الروك في سن المراهقة (الأخوة جوناس) بعد حياة مزدوجة حيث استأجرت الحكومة جواسيس. ومع ذلك، بعد ان الطيار قتل بالرصاص، وقصة وتغيرت الآن حول عصابة من ثلاثة أشقاء الذين لديهم للتعامل مع ينبع الصناعية التي يجري بينما يحاول أن يعيش حياة عادية. سلسلة لاول مرة في 2 مايو، 2009.
بعد نجاح مؤتمر كامب روك، وهو تتمة هو في عملية التنمية. الاخوة جوناس سيعود كما الفرقة، توصيل ثلاثة، وأخي الأصغر، فرانكي جوناس، ومن المتوقع أيضا أن نجمة. وتملك ديزني اكدوا انهم حاليا كتابة السيناريو، [83]، وسيبدأ تصويره في وقت ما في أواخر الربيع أو الصيف 2009. وقد جوناس الاخوة جعل الشاشة الكبيرة ميزة لاول مرة على أصوات الملاك في عام 2009 ليلة في المتحف : معركة سميثونيان. وسوف تظهر في المقبل والتر الكلب Farting ؛ تكييف من سلسلة مبيعا التي تحمل الاسم نفسه كتبه ويليام Kotzwinkle وغلين موراي. سيكون فيلم عائلة بطولة الاخوة الاربعة. وفي 29 مايو، 2009، جوناس الاخوة كانوا متورطين في تلفزيون ايه بي سي خاص يسمى اون كسرت : ما تحتاج لمعرفته عن المال، حيث تحدثوا عن أهمية فهم في سوق الأوراق المالية.
بالإضافة إلى ذلك، قناة ديزني جددت الدول الثلاث في الأجلين القصير واقع شكل سلسلة "الأخوة جوناس : الحية في الحلم" لموسم ثان. تصوير بالفعل ويجري حاليا من أجل العرض في مطلع العام المقبل.
اعضاء الفرقة

كيفن جوناس
في عمر الثانية والعشرين ولد في نيو جيرسي عام 1987، في شهر يوليو عام 2009 تزوج دانييل ديليسا وهي أكبر منه بعام مغني وعآزف قيتار. اسمه الحقيقي هو باول كيفين جوناس.. يحب أكلة السوشي كثيراً.. هادئ ورمانسي..
نيك جوناس
أصغر أعضاء الفرقة..في عمر السابعة عشر ولد في عام 1992. وفي عام 2007 واعد الفنانة مايلي سايرس وانهى علاقته بها لانها كانت تصاحب غيرة
جو جوناس
في عمر العشرين ولد عام 1989، في ولاية أريزونا معروف عنه بالفتى الساخر، ويحب الاحتفالات والغناء كثيراً إنما يطمح بأن يصبح ممثلاً يوماً ما مثل جوني ديب. واعد جو المغنية تايلور سويفت في بداية عام 2008 ثم انفصلا، وواعد الفنانة كاميلا في نهاية عام 2008 ثم انفصل معها في 2009 لأسباب أخفاها كلاً من الطرفين يرجح أنها المخدرات التي تتعاطاها كاميلا وتحاول أن تقنع جو بتعاطيها.. بكى أمام الجمهور في الحفلة التي تلت انفصالهما.. يحب اللون الأزرق.. وهو الآن هو عازب وهو سعيد بي هدا جو معروف عنه طيب القلب ويعامل الفانز تبعه بكل حب واحترام وهو الاكثر طيبه ورقه !
فرانكي جوناس
وهو اصغر افراد الاخوة جوناس، هو ليس معهم بالفرقة. ممثل ومؤدي اصوات لأفلام ديزني، ولد عام 2000
حياة شخصية

ومن المشهود لهم نافع، "صديقة للأسرة" الصورة، والاخوة جميعا مسيحيين ارتكبت الإنجيلية. والدهما هو الجمعية السابق الله راعي الكنيسة، وكانوا يدرسون في منازلهم من قبل والدتهم. بالإضافة إلى ذلك، للدلالة على تعهد الامتناع عن ممارسة الجنس قبل الزواج، على اليسرى خاتم الاصبع أنهم جميعا ارتداء الخواتم النقاء. جو قد قال إن عصابات ترمز إلى "وعدا على أنفسنا وعلى الله أننا سنبقى نقية حتى الزواج، "ونيك ذكر أن الحلقات هي" مجرد واحدة من أساليبنا في نوع من مثل كونه مختلفا من أي شخص آخر هناك. " ويقال إنهم بدأوا ارتداء الخواتم عند والديهم، ودينيس وكيفن الأب، إذا طلب منهم انهم يريدون. كما ورد الامتناع عن الكحول، التبغ، والمخدرات الأخرى.
راسل براند يسخرون من حلقات نقاء خلال 2008 تي جوائز موسيقى الفيديو. العلامة التجارية التي عقدت على عصابة الفضة، ويدعون أن لهم بالراحة واحد من اخوة له العذرية، وقال : "حسنا فعلت الاخوة جوناس كل لبس الخاتم ليقولوا انهم لا يذهبون إلى ممارسة الجنس، فما استقاموا لكم فاستقيموا لهم تأخذ بجدية أكبر لو أنهم كانوا يرتدون أنه حول أعضائهم التناسلية. " العلامة التجارية في وقت لاحق واجهت انتقادات واعتذر عن تصريحاته. انه في وقت لاحق أكد اعتذاره خلال 2009 جوائز موسيقى الفيديو تي.
الاخوة جوناس هجا لكانت وجهات نظرهم في جنوب بارك حلقة تلفزيونية باسم وخاتم.



(الإخوة جوناس) مع ثم السيدة الأولى لورا بوش خلال أول بلوم حدث في دالاس، تكساس، 2 نوفمبر 2008
الاخوة جوناس كسبت ما يقدر بمبلغ 12 مليون في عام 2007، وتبرعت 10 ٪ من عائداتها لاعمالهم الخيرية، تغيير لمؤسسة الأطفال. تغيير لمؤسسة الطفل هو الأساس الذي بدأه جوناس الاخوة، حيث المساهمة بالتبرع للجمعيات الخيرية وأماكن مثل "لا شيء إلا الناموسيات"، "المؤسسة الأمريكية لمرض السكري"، "سانت جود مستشفى بحوث الاطفال"، "مستشفى الاطفال في لوس انجليس"، و"نجوم الصيف : معسكر للفنون الأدائية". وذكر أن الفرقة :
بدأنا التغيير لمؤسسة أطفال لدعم البرامج التي تحفز وتلهم الأطفال لمواجهة الشدائد بكل ثقة وعزم وإرادة لتحقيق النجاح. ونعتقد ان أفضل الناس من أجل مساعدة الأطفال على أقرانهم—الاطفال مساعدة الاطفال الاخرين الذين هم اقل حظا.
منذ آب / أغسطس 6، 2008، باير لرعاية مرضى البول السكري في شراكة مع نيك جوناس بوصفها سفيرة السكري للترويج لفكرة للشباب من أجل التحكم في مرض السكري، كما كان نيك تشخيص مرض السكري عندما كان عمره 13. نيك شهادته في مجلس الشيوخ الامريكي لتشجيع المزيد من الأبحاث لتمويل السكري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m¡ŝś şҺÒŝЋθ
Admin


عدد المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 19
الموقع : k.s.a

مُساهمةموضوع: شكرا   الأربعاء فبراير 23, 2011 1:13 pm

مشكورة عل الموضوع مرة حلو Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://1banotat.goodoles.com
 
معلومات عنjonas brothres
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور متحركه لـ joe
» صور jonas brother
» صور ل jonas brothers
» Jonas Brothers - Gotta Find You

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::منتـــدى فــيونكآت:: :: المشاهير و اخر الفلامهم-
انتقل الى: